المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ۞ تراثنا بوابة حضارتنا ۞



  1. اعلان فلم "زمان اول ما تحول"
  2. خوصه ، بوصه
  3. البحث عن الؤلؤ قديمًا .
  4. ... الـــقـــرقــــور ...
  5. کله کنو
  6. ... خـــبـــز تـــنــــور ...
  7. الامثال الشعبية
  8. طبخة الهريسه
  9. ... الـــطـــمـــاشــــة ...
  10. بد بخت
  11. ... الـــجــــيــســة ...
  12. التعليم قديما (المطوع )
  13. && ليلة الدزة &&
  14. متحف لبنات عرب الساحل و الجزر
  15. الخط (الرساله قديماً)
  16. عصيدة العيد
  17. صور من التراث
  18. الحنــــــاء
  19. التيله من العابنا الشعبيه
  20. آلًـــعْـــقَآلَ
  21. متحف عرب الساحل
  22. عادات وتقاليد عرب الساحل
  23. تحف وآثار قيمة من الساحل الشرقي
  24. مجبوس لحم
  25. العابنا الجديمه
  26. بابا درياه (ابو دريا)
  27. ... الـــمــــالــــــد ...
  28. أم الدويس
  29. و نـــــاســة وطـــبـــاخ الــــبـــر
  30. الــــســــقــــا
  31. & طــريــح .. ســمــج مــالــح &
  32. الطيور والزواحف والحشرات فى بر عرب الساحل والجزر
  33. الحساب الفلكي (الدرور) لعرب الساحل
  34. المطبخ الشعبي لـ عرب الساحل الشرقي و الجزر
  35. الاستسقاء (من عاداتنا لنزول المطر )
  36. الكّي (من الطب الشعبي عند عرب الساحل)
  37. أجزاء المحمل (السفينة )
  38. ... مــــثـــــل ...
  39. خبز طابي
  40. تاجر إماراتي يحول منزله إلى متحف
  41. الزواج عند عرب الجزر و الساحل الشرقي
  42. صناعة الحبال
  43. صناعة الخوص
  44. الرطب والتمر عند عرب الساحل الشرقي !!!!
  45. ** بـــنادر الســــفر **
  46. لعبة الحيّلة
  47. غسل الملابس في الماضي
  48. دكآآكين زمآآن آول
  49. لابس التلي شل الخفوق براحة يمينه
  50. مسميات قديمه عندعرب الساحل
  51. انواع فنايين القهوه
  52. ( كيف تثقب اذن الفتاة في الماضي)
  53. قربوا حياكم عصيدة
  54. تراث الحاله (تسجيل)
  55. مغاصات اللؤلؤ
  56. الميرحانه
  57. العسو ...او بنقاشة ... مقشة!!
  58. جديدي حياكم عومة عومة
  59. الأفلاج في الساحل الشرقي
  60. الطوي .... او البئر
  61. أحـــويـــت
  62. صناعات اجدادنا من النخيل
  63. تراثيات من الساحل الشرقي
  64. المرأة على الساحل والجزر
  65. المهفه ..}~
  66. الطب الشعبي عند عرب الساحل والجزر
  67. الطابي (التاوه)
  68. الرحة او المطحنة
  69. الكحل والمرود
  70. المنز واجزاءه... صور
  71. الشاطوحه
  72. نسيان الماضي احزنني
  73. الحابول و موسم الرطب
  74. الرنقينك
  75. الرطــــب
  76. أسلحة مشايخ عرب الساحل
  77. ... جشوكة ...
  78. کیفیة صناعة الدبس (بالصور)
  79. رحـــایة الفریج
  80. حق الليلة ( القرقعان )
  81. حـــنّة الشیاب
  82. المضروبة او ( هريسه حمراء )
  83. البادجير او البارجيل
  84. قـــــال الــــشـــاعـــــر ...
  85. رائحة الود و المحبة علی أسطح البیوت
  86. يَآ جَـآهَلْ آلتَرآثَ
  87. لــقـــطـــات تــــراثــــيـــة
  88. المخــور و التلي..~~
  89. ....>دهن العود...<
  90. بو حسن و ام حسن مع الفطره
  91. صناعة اجدادنا من الخوص (سعف النخيل)
  92. الـــــزريــــبـــــة
  93. الأستاد و الكولي
  94. برك لحفظ الماء على مدار السنة
  95. ادوات تراثيه قديمه و معناها ..
  96. الــدعن
  97. اللی یطلب العالی یصبر علی الراش
  98. الـعامـــلـــــة ...
  99. الــتشــالة
  100. بیوت زمان اول
  101. ܨبيوت الطين لا شفته تذكرني بزماناً دار
  102. دویات العیایز قبل
  103. زمان الشوله
  104. البرقــع تراث و اصالة نسآء عرب الساحل..
  105. آلزواج في الماضي والحاضر ..
  106. التحميده ( فيديو )
  107. سيف الشيخ عبدالله محمد الحمادي (العود)
  108. السقاء
  109. ام الكحيل
  110. سميةوالقطا
  111. المحو
  112. الـــــهـــــردة
  113. مساعدة
  114. مــــهـــن مــــن الــــمـــا ضــــي ( صور )
  115. كيف يولد و يربا و يعالج الطفل في الماضي
  116. الفرق بين امهات لول و الحين ( للنقاش)
  117. المطابخ القديمه (صور)
  118. طباخ عيش الظبيانية
  119. خــبــز مــن يــد الــظــبــيــانــيــة
  120. معرض:تعریف التراث العربی للزائر الفارسی
  121. تفضلوا معانا على العشاء
  122. علاقة عرب الساحل بـ أشجار السدر ..
  123. قول المثل ... وفالك طيب
  124. الـــيـــراب والـــجـــيـــســـة
  125. الملتقي الاول لاصحاب المتاحف الخاصه
  126. آلمخراف وآلجفير ♣ ~>●
  127. بين الهبّان والليدي غاغا
  128. طقوس شعبية مارسها الأجداد عند خسوف القمر
  129. شعر تراثي (المقام)
  130. الغترة و العقال و الدشداشة هو الزي الرسمي لعرب سواحل الخليج
  131. القوبولي من اكلات الشعبية المشهورة
  132. الحنــاء... تراث يتحدى الزمن
  133. الطرقعانه
  134. قصص من جزيره جسم
  135. الرحه
  136. المنحاز و الرشاد
  137. ادوات تراثیه (صور)
  138. المـَـدبَس ؛
  139. تــراثـــيـــات
  140. زفن الدعن
  141. حياكم الله بمطبخ أم حسن .
  142. حياكم مع خنفروش أم حسن .
  143. الصّاروج
  144. المسحّراتی
  145. طباااااخ أول
  146. الضبعة ( ام عامر ) - الضبع ( بوخميس )
  147. تعريف النهام وأنواعه ..
  148. تـبـون خـبـز مـرشـوش (خـبـز بـريـزه)
  149. الغوري
  150. الجيران في الماضي
  151. قلعة قبيلة العبيدل
  152. الجريش
  153. قلع تحكي.......
  154. فنون (عرب منطقه اعسلو)
  155. تراثنا لم يموت (معارض تراث وفنون)
  156. خيل عربي اصيل
  157. رسالة من ابراهيم بن عبدالله الحمادي للحاج عباس علي اكبر رضا