صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: <<>> فن التعامل مع الناس <<>>

    Untitled Document
  1. #11
    الاداره الصورة الرمزية كحيلآن الحمادي
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    الدولة : ..!.. في قلب المعركه ..!..
    المشاركات : 2,686

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحال



    بيض الله وجهك يالنشمي موضوع جميل في التعامل مع الاخرين تسلم اخوى ولاهنت









    وجهك أبيض ...
    والله يقدرنا على حسن التعامل مع النااااس
    نورت الصفحه بمرورك ياالغالي

  2. Untitled Document
  3. #12
    مراقب عام الصورة الرمزية أحمد الحوسني
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    الدولة : الامارات (ام القوتين)
    المشاركات : 1,698

    افتراضي

    ربي يعطيك الصحة والعافية اخوي عساف

    يقول المثل ( اذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل )

    من الصعب اخوي عبدالله الوصول إلى عقول كل الناس وإلى

    مستوياتهم الثقافية والأدبية ولكن دايما ومثل ماقلت اخوي عساف

    ان الاسلام علمنا الحكمة والتمييز والقول الحسن

    موضوع راقي ومهم وفقت فيه اخوي عساف ونحن استفدنا منه

    لاهنت يالغالي

  4. Untitled Document
  5. #13
    مساهم الصورة الرمزية جنون السعوديه
    تاريخ التسجيل : Jul 2010
    الدولة : دآراً حبهآآآ مآلكني ..
    المشاركات : 58

    افتراضي

    طرح رائع ومجهود اروع ...$
    ماننحرم من ابداعاتك المميزة...**
    ودي واحترامي ~


    « أبتْسم »

    كآنك تبي يكمل ~ جمآآلك ..

    الليِ يشوُفك لآابتسْمت .. تنطوي { صفحة همومه

  6. Untitled Document
  7. #14
    الاداره الصورة الرمزية كحيلآن الحمادي
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    الدولة : ..!.. في قلب المعركه ..!..
    المشاركات : 2,686

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الحوسني1



    ربي يعطيك الصحة والعافية اخوي عساف

    يقول المثل ( اذا كان المتكلم مجنون فالمستمع عاقل )

    من الصعب اخوي عبدالله الوصول إلى عقول كل الناس وإلى

    مستوياتهم الثقافية والأدبية ولكن دايما ومثل ماقلت اخوي عساف

    ان الاسلام علمنا الحكمة والتمييز والقول الحسن

    موضوع راقي ومهم وفقت فيه اخوي عساف ونحن استفدنا منه

    لاهنت يالغالي











    ويقول المثل (( أذا كان الكلام من فضه , فالسكوت من ذهب ))
    فالذي لايجيد الكلام وفن المعامله ... فليلزم السكوت ..!!
    فأنه أرضى لربه واطهر لقلبه ... وكما تفضلت اخوي الغالي
    فأن الحكمه ضالة المؤمن فأينما وجدها فليمسك بهاااا
    ونزل الناس منازلهم وخاطبهم بما يعقلون...


    من اجمل اللحظات اخوي احمد أن اراك متواجد بالموضوع
    زادك الله مما يرضاه .. ووفقنا وأياك لكل ما يحبهُ ويرضىاه...؟
    يسعدك ربي*

  8. Untitled Document
  9. #15
    الاداره الصورة الرمزية كحيلآن الحمادي
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    الدولة : ..!.. في قلب المعركه ..!..
    المشاركات : 2,686

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنون السعوديه



    طرح رائع ومجهود اروع ...$

    ماننحرم من ابداعاتك المميزة...**
    ودي واحترامي ~












    مافي أروع من مرورك اختي جنون
    يحفظك ربي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •