صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
النتائج 41 إلى 47 من 47

الموضوع: المطبخ الشعبي لـ عرب الساحل الشرقي و الجزر

    Untitled Document
  1. #41
    مساهم
    تاريخ التسجيل : Sep 2010
    المشاركات : 43

    افتراضي

    تسلمـ عـ الأكلاتـ الشعبيهـ الرائعهـ ،،،

    والله يعطيكـ العافيهـ ،،،

  2. Untitled Document
  3. #42
    عضو اتحاد كتاب الساحل الصورة الرمزية وليد جابر آل بوخلف
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    الدولة : عرب الساحل
    المشاركات : 3,804

    افتراضي

    الله يعطيج العافيه اختي الظبيانيه و تحياتي لك العليلي



    .
    .

    آه على ذيك الديار محلاها / يازين عربها ويا بخت من جاها
    ليتك تشوف اجبالها مع سماها / اطيور و ابرك حول مرعاها
    يمن قوم المناصير و نصاها / و ازبن على المالكي ونخاها
    وجعل عيني ما تبكي تميم واسلاها / أهل الكرم و الخير شرواها
    ويا خوي لا تنسى شهوانها / هاجري عينه للضيف يصخاها
    سافر وبكي على لنجه ونعى لها / بعد عزها جاها لعجمي و شانها
    ::::

    ماذا لو لم يغفر لنا التاريخ صمتنا ؟!

  4. Untitled Document
  5. #43
    مشرفة التراث الصورة الرمزية الظبيانية
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1,753

    افتراضي

    الله يعافيك هذا واجبنا

  6. Untitled Document
  7. #44
    مراقب عام الصورة الرمزية أحمد الحوسني
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    الدولة : الامارات (ام القوتين)
    المشاركات : 1,698

    افتراضي



    السلام عليكم

    شحالج اختي الظبيانية

    يالله غايتة الغدا والا مابتغدينا ؟؟

  8. Untitled Document
  9. #45
    مشرفة التراث الصورة الرمزية الظبيانية
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1,753

    افتراضي


    تبي مجبوس شمج اخوي احمد

    بس نسيت اصور يقول المثل عند البطون تعم العيون

  10. Untitled Document
  11. #46
    عضو الفريق الإعلامي (قسم البلاك بيري ) الصورة الرمزية الصقر
    تاريخ التسجيل : Mar 2010
    المشاركات : 659

    افتراضي

    شكرا على الموضوع اخوي العزيز

    Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

    Get Adobe Flash player


  12. Untitled Document
  13. #47
    فنان من عرب الساحل
    تاريخ التسجيل : Dec 2012
    المشاركات : 24

    افتراضي

    جمييييييييييييييييييل بوخالد
    اتمنا لك التوفيق

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •