صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 31

الموضوع: دور القواسم مع الحركة الوهابية في مواجهة مطامع بريطانيا العظمى

    Untitled Document
  1. #11
    مراقب و باحث تاريخي الصورة الرمزية ال بوخلف الحمادي
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1,255

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوصقر مشاهدة المشاركة
    بيض الله وجهك اخي الكريم البو خلف الحمادي

    معلومات قيمه و موضوع رائع

    تحاتي
    بوصقر

    يشرفني مروركم والتوقيع في صفحتي المتواضعة

    لكل مني كل التقدير والإحترام

    تحياتي لك

  2. Untitled Document
  3. #12
    Monitor of English section الصورة الرمزية حفيد عبدالله بوهندي
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    الدولة : Abu Dhabi
    المشاركات : 252

    افتراضي

    يعطيك العافيه اخوي آل بوخلف الحمادي الموضوع جميل

    تحياتي لك

  4. Untitled Document
  5. #13
    مراقب و باحث تاريخي الصورة الرمزية ال بوخلف الحمادي
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1,255

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد عبدالله بوهندي مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه اخوي آل بوخلف الحمادي الموضوع جميل

    تحياتي لك

    تسلم يالغالي على مرورك الكريم

    ويعطيك ربي ألف صحة وعافية

    تحياتي

  6. Untitled Document
  7. #14
    عضو اتحاد كتاب الساحل الصورة الرمزية وليد جابر آل بوخلف
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    الدولة : عرب الساحل
    المشاركات : 3,805

    افتراضي

    موضوع قيم و جداً مميز في الطرح

    بيض الله ويهك ابن العم و ربي يعطيك الصحه و العافيه على المجهود الطيب و الملحوظ



    .
    .

    آه على ذيك الديار محلاها / يازين عربها ويا بخت من جاها
    ليتك تشوف اجبالها مع سماها / اطيور و ابرك حول مرعاها
    يمن قوم المناصير و نصاها / و ازبن على المالكي ونخاها
    وجعل عيني ما تبكي تميم واسلاها / أهل الكرم و الخير شرواها
    ويا خوي لا تنسى شهوانها / هاجري عينه للضيف يصخاها
    سافر وبكي على لنجه ونعى لها / بعد عزها جاها لعجمي و شانها
    ::::

    ماذا لو لم يغفر لنا التاريخ صمتنا ؟!

  8. Untitled Document
  9. #15
    مراقب و باحث تاريخي الصورة الرمزية ال بوخلف الحمادي
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1,255

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الرمس مشاهدة المشاركة
    موضوع قيم و جداً مميز في الطرح

    بيض الله ويهك ابن العم و ربي يعطيك الصحه و العافيه على المجهود الطيب و الملحوظ

    ولد عمي ابن الرمس

    يقول المثل ( العين ما تعلى على الحاجب ).

    أشكرك وسلمت لي يمناك على ردك الجميل

    تحياتي

  10. Untitled Document
  11. #16

    افتراضي

    معلومات قيمه و استفدت منها شخصياً

  12. Untitled Document
  13. #17
    الاداره العليا الصورة الرمزية أبن السواحل
    تاريخ التسجيل : Dec 2009
    المشاركات : 1,235

    افتراضي

    بيض الله وجهك اخي الكريم آل بوخلف الحمادي

    تحياتي لك
    ..


    وَمَا تَشَاؤُونَ إِلاَّ أَن يَشَاء اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ

  14. Untitled Document
  15. #18
    مراقب و باحث تاريخي الصورة الرمزية ال بوخلف الحمادي
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1,255

    افتراضي

    ووجهك الأبيض يالشيخ


    ويعطيك ربي ألف عافية

    تحياتي

  16. Untitled Document
  17. #19
    الاداره الصورة الرمزية كحيلآن الحمادي
    تاريخ التسجيل : Jun 2010
    الدولة : ..!.. في قلب المعركه ..!..
    المشاركات : 2,686

    افتراضي

    يعطيك العافيه ياسندي
    ولاهنت على جهودك الجباره
    أرق المنى*

  18. Untitled Document
  19. #20
    مراقب و باحث تاريخي الصورة الرمزية ال بوخلف الحمادي
    تاريخ التسجيل : Nov 2009
    المشاركات : 1,255

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حسين يعقوب مشاهدة المشاركة
    معلومات قيمه و استفدت منها شخصياً

    حياك الله أخي العزيز

    تحياتي لك

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •